منتديات الغمري

منتديات الغمري

تمنيت أن اعيش كما تريد نفسي ولكن عاشت نفسي كما يريد زماني
 
الرئيسيةمنتديات الغمريبحـثالتسجيلfacebook  منتديات الغمري YOU TUBE منتديات الغمري دخول

شاطر | 
 

 المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أكاديمية ميدل إيست
عضو مميز
عضو مميز


انثى عدد المساهمات : 264
تاريخ التسجيل : 21/12/2015
العمر : 32
الـبلد : مصر

مُساهمةموضوع: المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء   27/11/2016, 19:07

تتشرف
أكاديمية ميدل إيست للتدريب والإستشارات
Middle East Academy for training and Consulting
بتقديم مجموعة من الدورات التدريبيةخلال عام 2016 في مجال
المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء

  • المدخل المتكامل لإدارة التغيير ومهارات التطويرالذاتي المستمر محاور ومفاتيح النجاح 16 - 20 October دبي
    مهارات التحكم بالذات (الذكاء الوجداني) 13 - 17 November القاهرة
    مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة والصعبة 11 - 15 December الأردن
    مهارات التفاوض والحوار والاقناع 23 - 27 October السويد
    بناء علاقات العمل الفعالة 20 - 24 November دبي
    الأداء الإبداعي المتميز في إستراتيجيات التعامل وخدمة العملاء 18 - 22 December كازابلانكا
    الاتجاهـــات المـــعاصرة فى إدارة وتـــطـــوير الخدمات الاجتماعية 04 - 08 September شرم الشيخ
    مثلث الخدمة: الوصول إلى التميز في خدمة وعناية العملاء والسرعة في الأداء 02 - 06 October دبي
    نظام شكاوي العملاء داة لتطوير خدمة العملاء 30 Oct - 03 Nov كوالالمبور
    أخصائي معتمد في خدمة العملاء 27 Nov - 01 Dec إسطنبول
    التميز في خدمة العملاء 18 - 22 September دبي
    مهارات التعامل مع الجمهور 25 - 29 December شرم الشيخ
    فن وبرتوكول إستخدام الهاتف 09 - 13 October كوالالمبور
    المنظومة المتكاملة في خدمة العملاء والتعامل مع شكاوي المتعاملين 06 - 10 November مدريد
    دليل الأيزو 10002 لخدمة العملاء 04 - 08 December إسطنبول
    مهارات التعامل مع الزملاء وتقوية العلاقات 25 - 29 September القاهرة
    الإستراتيجيات المتقدمة والتميز والتطوير في العلاقات العامة 16 - 20 October دبي
    مهارات التعامل مع الرؤساء والمرؤوسين 13 - 17 November الإسكندرية
    التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء 11 - 15 December إسطنبول
    فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين 23 - 27 October دبي
    تطوير الأداء  الذاتي والوصول لدرجة الجودة 20 - 24 November القاهرة
    التفكير الإيجابي باستخدام القبعات السبع 18 - 22 December الأردن
    مهارات تحويل الأفكار الى خطط و برامج عمل 04 - 08 September السويد
    التطوير والتثقيف الذاتي 02 - 06 October دبي
    مهارات العرض - التقديم والإلقاء 30 Oct - 03 Nov كازابلانكا
    مهارات موظفي الإستقبال 27 Nov - 01 Dec شرم الشيخ
    مهارات التعامل مع كبار الشخصيات 18 - 22 September دبي
    مهارات العرض والتقديم 25 - 29 December كوالالمبور
    مهارات التعامل الفعال مع الصراعات 09 - 13 October إسطنبول
    مهارات تنظيم الوقت وإدارة الذات 06 - 10 November دبي
    المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء المتميزة وتحقيق الجودة الشاملة 04 - 08 December شرم الشيخ


دبي –ماليزيا – كوالالمبور–باريس – فيينا– مدريد – لندن
القاهرة – الأردن – سنغافورة–شرم الشيخ- الاسكندريه –إسطنبول –كازابلانكا – ميونخ – الدمام –الرياض
لمزيد من الاستفسارات وطلب المحتويات يرجي التواصل مع  الاستاذة :رانيا عبد العزيز
Cairo Mob: 002 01152005055
وللتواصل على فرع دبي
Dubai Mob: 00971 564 812 264
E-MAIL: rania@meatc.net
rania@mea-tc.net
Website: www.meatc.net

ولكم منا جزيل الشكر والاحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الغمري :: تعارف ودردشة :: المنتدى العام-
انتقل الى: